قصيدة "ابن حلس والسياسة" محمد جعيجع ـ نوفمبر 2019 - منتديات بوابة الونشريس



الملاحظات


اضافة رد

قديم 2019-12-13, 09:58 AM
  #1

جعيجع محمد / بوقرة
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الموقع: algerie
المشاركات: 133
معدل تقييم المستوى: 7
جعيجع محمد / بوقرة is on a distinguished road
الإتصال
افتراضي قصيدة "ابن حلس والسياسة" محمد جعيجع ـ نوفمبر 2019



شكرا جزيلا لموقع "الإبداع الفكري والأدبي" وعلى رأسه رئيس التحرير فتحي جوعو على توثيق قصيدة بعنوان "ابن حلس والسياسة" نضمتها انطلاقا من المثل الشعبي القائل : (مثلما قال الأسد للحمار نعطيك صاع شعير ونأكلك)
http://fethijouou.com/archives/6866



مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ابن،حلس،والسياسة

قصيدة "ابن حلس والسياسة" محمد جعيجع ـ نوفمبر 2019



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 11:27 PM.