أين تضع الخاتم؟ - منتديات بوابة الونشريس



الملاحظات


اضافة رد

قديم 2010-02-06, 08:56 PM
  #1

أم كلثوم الونشريس
المراقبة الصامدة
 الصورة الرمزية أم كلثوم الونشريس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الموقع: الجزائر
المشاركات: 16,591
معدل تقييم المستوى: 28
أم كلثوم الونشريس will become famous soon enoughأم كلثوم الونشريس will become famous soon enough
الإتصال
B18 أين تضع الخاتم؟





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل فكرت يوما في المغزى من وراء وضع الخواتم في كل أصبع؟ هل هناك مغزى أو معنى لكل أصبع تضع به خاتما؟ لما لا تأتي معنا لنعرف ما معنى وضع الخاتم في كل أصبع.

لقد وجدت بأن هناك بالفعل معنى وضع الخاتم في كل أصبع، وهذه هي النتائج:


الإبهام:
يمثل الإبهام قوةَ الإرادة في الشخص. يرتَبط هذا الإصبع بالنفسِ الداخليِ للشخص. إذا كنت تحب وضع الخاتم في هذا الأصبع فيجب أن تكون على قدر من المسؤولية لأن هناك الكثير من التغيرات الجذرية التي قد تحدث في حياتك. ولكن الخاتم سيساعدك على تقوية عزيمتك.


السبابة:
تمثل السبابة السلطةً والقيادةَ والطموح. يمثل هذا الإصبع نوعا من القوة. وهذا ما كان عليه الحال في الأزمنة القديمة عندما لَبس الملوك الأقوياء حلقات معدنية على سبابتهم. لذا، فأن وضع الخاتم في السبابة سيزيد من شعورك بالقيادة والسلطة.


الأصبع الأوسط:
يمثل الإصبع الأوسط فردية الشخص. ومع موقعه في المنتصف، يمثل توازن الحياة. إذا كنت تشكو من عدم التوازن في حياتك فننصحك بوضع الخاتم في هذا الأصبع، لأنه سيبعث التوازن في حياتك.


البنصر (الأصبع الرابع):
كما هو معروف يرتبط بنصرِ اليدّ اليسرى بالقلب. لذا، فقد اعتاد القدماء وضع خاتم الزواج في هذا الإصبع. فهو يمثل العواطف، المودّة، والإبداع في الشخص. في حين أن وضع الخاتم في بنصر اليد اليمنى يساعد على التفاؤل في الحياة.


الخنصر:
يمثل الخنصر كلّ شيء حول العلاقات. بعكس الإبهام الذي يتجه إلى الداخل، يعكس هذا الإصبع كلّ شيء عن علاقتنا بالعالم الخارجي. ويمثل هذا الخنصر موقفنا نحو الآخرين. إن وضع خاتم في هذا الإصبعِ يساعد على تَحسين العلاقات خصوصاً مع الشريك، وزملاء العمل أيضاً. كما أنه يساعد أيضاً في تغير الأفكار نحو العلاقات للأحسن. إنّ الإبداع يرتبط بالعاطفة بالإضافة إلى الأشياء المادية.

منقول

توقيع : أم كلثوم الونشريس



قد أغيب عنكم للحظات .. لساعات أو أيام .. لكن روحي حواليكم وقلبي ينبض بِوُدِّكُم .. إذااشتقتم إليَّ ابحثوا عنِّي بين كلماتي .. وإذااشتقت إليكم أبحث عنكم بين ذكرياتي .


مواقع النشر

أين تضع الخاتم؟



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 02:48 AM.