اختبرو أنفسكم هل أنتم مغرورين....!! - منتديات بوابة الونشريس



الملاحظات


اضافة رد

قديم 2010-04-01, 06:25 PM
  #1

ferial الحنونة
عضو ماسي
 الصورة الرمزية ferial الحنونة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الموقع: الجزائر
المشاركات: 839
معدل تقييم المستوى: 10
ferial الحنونة is on a distinguished road
الإتصال
افتراضي اختبرو أنفسكم هل أنتم مغرورين....!!



هذا الإختبار يساعدك في استكشاف جانب من جوانب نفسك المبهمة ....وهذا الجانب يختص بنظرتك لنفسك ولنظرتك لآخرين بمعنى آخر هل انت متعاون مع الآخرين ومتعاطف معهم ؟؟؟ أم انك مغرور ولا ترى في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟ بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرف نفسك جيدا


1- عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟ نعم لا

2- من الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟ نعم لا

3- تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة .....ولا
تغار ؟؟ نعم لا

4- هل تؤمن بالمثل القائل << الكل في خدمة الواحد >> نعم لا

5- هل تبدأ كلامك دائماً ب << أنا أكون >>؟؟ نعم لا

6- عندما ترتدي قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟
نعم لا
7- أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟ نعم لا

8 - أتسأل الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟ نعم لا

9 - هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟
نعم لا

10 - هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض ؟؟؟ نعم لا

11 - هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟ نعم لا



والآن أجب بكل صراحة عن الاسئلة السابقة
وأعط نفسك نقطة عندما تجيب << نعم
>> عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10
ونقطة للإجابة <<
بلا
>> عن كل من الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11



اذا حصلت على أكثر من 8 نقاط :-

فأنت إنسان إجتماعي ، تحب خدمة الآخرين ، تنشر من حولك أجواء من الود و الألفة ، احذر ممن يعتقدون أنك ساذج ، أو دجاجة تبيض ذهباً .

من 4 إلى 8 نقاط :-
أنت إجتماعي ، داخل وسط محدود ، هو وسط الأصدقاء والأحباب ، يمكنك أن تفكر قليلا ثم توسع دائرة الأصدقاء والأحباب ، حتى تعين من يحتاج إلى المساعدة ، فهانك أناس أخرون يحتاجون إليها

أقل من 4 نقاط :-
أنت إنسان أناني إلى حد بعيد ، ليس من المنطقي أن تعتقد إنك محور الكون ، فالأرض تدور حول الشمس ،وليس حولك أنت ، تخلص من حب ذاتك القوي ، واستكشف عالماً جديداً من السعادة والعطاء




مواقع النشر

اختبرو أنفسكم هل أنتم مغرورين....!!



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 09:54 PM.