رياضة

اتحاد تيسمسيلت لكرة اليد في القسم الوطني الثاني عن جدارة و استحقاق

 حقق اتحاد تيسمسيلت لكرة اليد صعودا تاريخيا إلى مصاف الكبار بعد إطاحته في الجولة الأخيرة و الفاصلة بفريق هلال سيق بنتيجة عريضة 23/32 بعد أن سيطر على مجمل اللقاء بالطول و العرض حيث وصل الفارق في بعض الأحيان إلى 15 نقطة.

الصعود جاء بعد عمل جبار قامت به إدارة الفريق و الطاقم الفني و اللاعبين خاصة بعد انخراط الفريق في اللحظات الأخيرة في رابطة سعيدة الجهوية لكن هذا لم يمنع الفريق من تحقيق حلم جماهيره الكبير رغم حداثته إلا انه كسب عشق الجماهير التيسمسيلتية بسرعة فلم ينهزم سوى في لقاء واحد أمام هلال سيق في مباراة الذهاب بنتيجة 30/33 و رغم ان الرابطة خصمت نقطتين من الفريق تطبيقا لقانون انسحاب  فريق من البطولة و هذا ما حصل معه مباراة الأبيض سيدي الشيخ (البيض).

لكن هذا لم يقلل من عزيمة ” نمور الونشريس ” من مواصلة المشوار الطيب و الرائع منذ الانطلاقة رغم قلة الإمكانيات المادية و المالية فالفريق لديه لاعبين كبار و يستحقون اللعب في مصاف الكبار كيف و جلهم خرجي مدرسة الاش ام تي (HMT) الفريق الأول لتيسمسيلت بقيادة الأب الروحي لكرة اليد في تيسمسيلت الشيخ حميدة بعلي المعروف وطنيا و دوليا.

المباراة الأخيرة كانت عرس بمعنى الكلمة و حضرها جمهور غفير لم تستعبه القاعة متعددة الرياضات طيب علوات بتيسمسيلت حين امتلأت عن آخرها و لم تنقطع الهتافات إلى حين استلام كأس البطولة من طرف التقني الوطني لكرة اليد السيد عيمر.

إدارة الفريق بقيادة الرئيس قعنب عبد القادر و رئيس الفرع علي باي علي لم تبخل على الفريق مما تملك ووفرت ما تقدر توفيره من اجل تحقيق الصعود الذي وعد به اللاعبون قبل انطلاقة البطولة

برافووو للاتحاد مزيدا من التألق في المواسم القادمة.

تيسمسيلت – صقر الونشريس –

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق