تربية

مستشارو التربية بتيسمسيلت ينشئون تنسيقيتهم

شهد قطاع التربية بولاية تيسمسيلت مساء الثلاثاء 24 افريل 2012 ميلاد أول تنسيقية ولائية لمستشاري التربية تحت لواء النقابة الوطنية لعمال التربية s.n.t.e حيث احتضن مقر الامانة الولائية بمدرسة رزوق العقون بنفطال عملية التنصيب التي اشرف عليها الامين العام الولائي لذات النقابة وقد تم تزكية مستشار ثانوية المصالحة قروج عبد القادر كمنسق ولائي رفقة بعض الوجوه الاخرى التي لها باع طويل في المهنة من بينهم  بلة الجيلالي من برج بونعامة ، تيطاوين و بقننو من ثنية الحد و مناد عمر من لرجام و تيفال وبوزعتر من خميستي والاخت عبد الحميد مباركة من ثانوية بونعامة وفي أول تصريح له أكد المنسق الولائي الجديد أن هذا التنظيم ستحتضن كافة المستشارين لما لهذه التنسيقية من أهمية في المطالبة بالحقوق المهنية والاجتماعية لمستشاري التربية الذين حسب السيد قروج أجحفت التعديلات الأخيرة للقانون الأساسي لسلك التربية في حقهم حيث أبقتهم في الرتبة الـ13 في الوقت الذي كان فيه الجميع يتطلع إلى رتبة أعلى و أضاف ذات المتحدث أن التنسيقية ستأخذ على عاتقها كل المطالب التي ينادي بها هذه الفئة ( للاتصال والاستفسار 0661281061 )

س.ك 

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عندما تجالس الجبناء وتخالطهم وتطيل الجلوس إليهم وهم يسردون عليك مبرراتهم وحججهم ويفسرون نظرتهم إلى الأمور ويبدون رأيهم في الأحداث يزينون لك القبيح ويقبحون الجميل تترائى لك الصورة مقلوبة ويتهيأ لك أنك تقف على رأسك بدل الرجلين ويتغير اعتقادك إلى خطأ في التقدير وسلبية في المفاهيم … فلا الجبن هو الجبن الذي تعرفه … ولا التخاذل هو التخاذل الذي كنت تمقته لأن الشجاعة في رأيهم مغامرة … والبطولة تهور … والإقدام حسب اعتقادهم فوضى وتجاوز للقانون … لكنك عندما تبتعد قليلا تنجلي تلك الغشاوة وينقشع ذلك الضباب وتدرك معنى الحديث الشريف الذي ينهانا عن دخول أرض يحل بها الطاعون وأيضا تستوعب المثل القائل الرائحة الخبيثة لا يشمها إلا البعيد عنها , لأن الجبن هو الطاعون وهو الرائحة الخبيثة
    لذا يتحتم على كل مخلص يؤمن بقضيته العادلة أن يبتعد عن مواطن التثبيط و يعقد العزم على مواصلة النضال مهما طال الطريق وتشعبت مسالكه , فقد تكون اللحظة التى يتسرب فيها اليأس إليك تكون هي اللحظة نفسها التي يتقرر فيها مصيرك فأنت تتوقع في أي محطة تنقلب الموازين لصالحك …فكن متواجدا في كل المحطات القادمة لعلك تقلب الموازين فالأبطال عبر التاريخ حققوا غايتهم بالصبر والمثابرة والنضال المستمر ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق