دروب الإبداع

بحث في فائدة كتاب الونشريس ..

الكثير من المبدعين في جميع المجالات من تدوين أسمائهم على سجلات الكتاب المؤلفين من خلال مطبوعاتهم التي تعزز سوق الكتاب في بلادنا ،والتي ربما لا يزال الكثيرون لم يطلعوا عليها وهو ما يدفعنا للإعلان عن مشروع إعداد الخارطة الأدبية للولاية، وكلنا أمل في دعم وإسهامات المهتمين بهذا المجال من خلال إثراء القائمة التالية بأسماء الكتاب والمؤلفين في مختلف المجالات .

01 ـ الشاعر عبد القادر مكاريا من بلدية العيون وله 04 مجموعات شعرية هي : قصائد خزفية / خيانة التراب / أيتها الحمقاء / مرايا الشفاه  إضافة إلى رواية تحت الطبع

02 ـ الكاتب عبد القادر خالد من بلدية تيسمسيلت وله كتاب إداري عن فنيات التحرير الإداري ورواية أنا بريء يا سيدي، إضافة إلى أعمال أخرى نرجو من المعني أو من معارفه موافاتنا بعناوينها .

03 ـ الشاعر أمحمد زابور له ديوان شعري تحت عنوان اسئلة الماء، فضلا عن مجموعة ثانية قيد الطبع

04 ـ الشاعرة فاطمة غولي لها مجموعة قصصية للأطفال تحت عنوان سوسنة، فضلا عن أعمال أخرى نرجو من المعنية أو معارفها موافاتنا بعناوينها.

05 ـ الشاعر قاسم شيخاوي : له مجموعة شعرية من النوع الشعبي عنوانها الشمس اليتيمة.

06 ـ القاص محمد رندي له مجموعة قصصية تحت عنوان ( السهو والسلوان) ومخطوط رواية لم يكتمل

07 ـ الشاعر محمد ملاحي : سيصدر له قريبا مجموعة شعرية من النوع الشعبي تحت عنوان ( من ذاكرة الونشريس )  ـ هذه عينة فقط من أسماء الكتاب المؤلفين في ولاية تيسمسيلت ، ولذلك نرجو من جميع الإخوة الكتاب موافاتنا من خلال التعقيبات والتعليقات بأسماء أخرى نحن متأكدون من وجودها في مختلف مجالات الكتابة وشكرا.

تشكر إدارة الموقع الصحفي و الكاتب محمد رندي على المعلومات التي قدّمها لنا عن آخر إبداعات كتّاب الونشريس                                                             

 إدارة الموقع

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اشكرك يا سي محمد رندي على منحنا هذه النافذة للتعريف بشعرائنا وكتابنا الافاضل وعليه ان اوافيك باسم شاعر من منطقة "جنان بن شريقي"اسمه حشحوش وله عدة دواوين ولكن ذاك المسمى ظلما باالشاعر ملاحي هو من اقصاه وانت تعرفه جيدا اخوك بوطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق