محليات

حملة جمع التبرعات لإغاثة المتضررين من التقلبات الجوية

مصداقا لقوله صلى الله عليه و سلم " من فرج عن أخيه كربة من كرب الدنيا فرج الله عليه كربة من كرب يوم القيامة"، تنظم لجنة الإغاثة التابعة لجمعية الإرشاد و الإصلاح تيسمسيلت هذه الأيام حملة لجمع التبرعات من المواطنين المحسنين ( مواد غذائية, ألبسة, بطانيات ) لصالح الفقراء و المعوزين بو المتضريين بالمناطق المعزولة من ولايتنا في ظل الظروف المناخية القاسية التي تمر بها المنطقة و الثلوج التي قطعت الطرقات و قطعت معها تموين سكان هذه القرى بالمواد الغذائية و مستلزمات العيش في هذه الأجواء الباردة.

و الجمعية معروفة بمثل هذه الأعمال الخيرية على المستوى المحلي و الوطني و حتى العالمي بما أنها عضو في هيئة الإغاثة العالمية.

و منذ دخول الشتاء شرعت الجمعية في  تجميع المواد المذكورة بمقرها الكائن وسط مدينة تيسمسيلت و كانت الاستجابة كبيرة للنداء من طرف المواطنين الذي هبوا للوقوف بجنب إخوانهم.

كما تتقدم الجمعية من خلال هذا المنبر المبارك بهذا النداء لمساعدة المعوزين و المتضررين خاصة في هذه الأيام العصيبة و ذلك بزيارة مقرها بوسط المدينة.

صقر الونشريس- تيسمسيلت- 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مبادرة تستحق التشيع ونحن في جمعية ألأمل لمساعدة المرضى المزمنين لولاية تيسمسيلت مستعدين للتنسيق في هده العملية الخيرية ونتمنى ألأتصال بنا.وشكرا

  2. هذه حملة لجمع التبرعات أم لجمع الأصوات ؟؟؟ معذرة من اخي كاتب المقال فالعبارة تبدوا لي مظلمة و معذرة مرة أخرى فعقلنا منصب على الانتخابات التشريعية المقبلة ، لأن أزماتنا عالجناها و الحمد لله مابقي الا الانتخابات و فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق