محليات

توقيف مدير النشاط الاجتماعي بتيسمسيلت بتهمة الرشوة

أوقفت  يوم أمس  مصالح الشرطة القضائية بتيسمسيلت  مدير النشاط الاجتماعي  بالولاية " ب ع " بتهمة تلقيه رشوة من قبل احد المقاولين قدرتها مصادرنا ب50 مليون سنتيم  تم ضبطها بداخل مكتبه ، ونقلا عن ذات المصادر فان  المدير يكون قد طلب من المقاول منحه المبلغ المذكور لغرض تسوية وضعية مالية خاصة بمشروع مركز اعادة التربية للبنات الأحداث الذي تشرف على  تسيير انجازه مديرية النشاط الاجتماعي بعد أن رست صفقة تشييده على المقاول المذكور  الذي قام في أعقاب طلب المدير بمنحه المبلغ باخطار وكيل الجمهورية وبامر من هذا الأخير تم  نسخ او تصوير الأوراق النقدية التي ضبطت بحوزة المدير دقائق بعد  استيلامها من المقاول، وفور  استكمالها للاجراءات القانونية تم تقديم " الداس " أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تيسمسيلت الذي أمر بايداعه الحبس المؤقت الى حين محاكمته ، علما أن المتهم كان ينتظر قرار تحويله من تيسمسيلت الى ولاية بومرداس في غضون الأيام القليلة القادمة ليشغل نفس المنصب بحسب  حوار مقتضب أجريناه معه "قبل ثلاثة أيام  ، تجدر بنا الاشارة الى أن كل من المقاول والمدير ينحدران من ولاية جيجل

ج رتيعات

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وليد بلادو دارها بيه في بلاد الناس و الله عيب و إنشاء الله لي غلط يخلصها مع ربي و الله أعلم

  2. مصادر موثوثة جدا المبلغ هو ( 6700000) و كان المتهم في القضة قد طلب من المشتكي 100 مليون بالتقسيط من أجل استعمالها في الحملة الانتخابية لكن عين الله لا تنام فالآن سيقوم بحملة انتخابية بالسجن.
    أخي العائد … لا تندهش من أمر انهما من ولاية واحدة فالقضية معقدة و لا نريد أن نفصلها في هذا المنمبر المحترم .
    – هناك عدة أطراف تمشي و تنشر إشاعة أنه برئ من التهمة المنسوبة إليه و أن القضية مدروسة وتم الايقاع به من أجل استئصاله من القائمة التي يترشح بها في ولايته لكن كل هذا اشاعات فالمتهم فعلا طلب الرشوة و ليس منه فقط …..
    و من يعمل على تبرئة المتهم فهو مثله و للحديث قياس ………………….؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

  3. ليس بإمكانهم تغيير مجريات الأمور فالمجرم ضبط متبلسا و تم إيداعه على هذا الأساس و ثقتنا في العدالة الجزائرية كبيرة و انا تقريبا متأكد من أن الحكم يوم الإثنين القادم سيكون قاصيا و الداس سيمكث مطولا وراء القضبان و هو بمثابة درس سيحفظه الجميع و سيكون مصير كل من سولت له نفسه العقاب .
    من المؤكد اخي صقر ان العدالة الإلاهية أعدل و مشيئة الله وحده هي التي كشفته بعد سنين طويلة . إن التنظيم المعمول به في هذا الميدان يفرض إخطار اللجنة الوطنية و المفروض أن النيابة العامة قد قامت بالواجب .

  4. طبعا كلامك منطقي فقد و لا يزال يحاولون إنقاذه و فعلا كانت هناك اتصالات من بعض النافذين في السلطة لكن بدون جدوى و مازالو يحاولون ..فيقال نه من المقربين لزعيم الافلان و لكن من المفروض أن هناك لجنة تسمى لجة الفساد الخاصة في هذه الامور هي التي تقوم بمتابعة القضية إلى أخرها ولكن اين سيهرب من العدالة الالهية و من على شاكلته…

  5. هل سيتدخل المعارف لانقاذه وهو الشيئ الاقرب للواقع أرجوا من الرأي العام متابعة القضية و الضغط من أجل عدالة قائمة وكيما يقول المثل ..كل مدينة برجالها..

  6. لللاضافة و التفاصيل الكاملة للقصة :
    علما أنه حينا حاول الشرطة دخول مكتبه بعد أن تسلم المبلغ المذكور قام بغلق الباب و عندما حاولت الشرطة الدخول أنتظر 7 دقائق كاملة قبل أن يفتح لهم و عند دخولهم طلبوا منه المبلغ الذي ايتلمه من الشاكي أنكر و قال لم استلم اي مبلغ و لكن الشرطة قامت بتفتيش المكتب بكامله لكن بدون جدوى و بعد تفتيش مدقق و خلف الخزانة الموجودة خلف مكتبه لما قام أحد أعوان الشرطة بسحبها و زحزحتها سقط المبلغ المذكور و لما وجد سئل عنه فأنكر و قال أنه هو من خبأه و بعد تم اعتقاله و أخذه إلى مقر الشرطة للاستماع لآقواله علما أن المدير المذكر هو على راس قاءمة الافلان بولاية جيجل……
    أنشر معلومات جد دقيقة …و من مصادر مقربة جدا جدا …
    الحمد لله أن هناك عدالة إلهية فيالمذكور كان يسب الذات الالهيه و يشتم الموظفين و و و و و إلى غير ذلك من الاعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق