الوسيط

تنظيم جولة صحفية للمراسلين الصحفيين لمواقع المحاجر

متابعة لآخر تطورات قضية المحاجر في منطقة الونشريس و قصد تنوير الرأي العام بما يحدث قد تقرر تنظيم جولة صحفية إلى مواقع المحاجر بقصد تبيان مدى خطورة تلك المنشآت و شرح للتجاوزات القانونية التي وقعت فيها السلطات المحلية حين منحت رخص الاستغلال إن كانت هناك فعلا رخص استغلال قانونية.

هذه الجولة نقودكم فيها الى تلك المواقع، و ذلك نهاية الأسبوع الجاري ( الجمعة 19 أوت أو يوم السبت 20 أوت ) على رغبة الإخوة المراسلين الصحفيين فعلى الراغبين في القيام بهذه الجولة الإتصال بلجنة المواطنين – رقم الهاتف لدى إدارة الموقع –  من أجل ضبط قائمة الحضور و الاتفاق على الموعد المناسب بين الجمعة والسبت.

عن لجنة المواطنين/ بلي عبد الرحمن

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكرا على التعليقات والتشجيع.
    بالنسبة للأخ العائد لا يمكن تأجيل الموعد لأنني ومن موقعي أعرف أن للزمن دور في قضية المحاجر ولهذا أنا تركت الخيار للإخوة المراسلين بين يوم 19 ويم 20 أوت ولم أحدده بيوم 20 أوت.
    وبالنسبة لك أخي المنشار فالتعلم أن من بين الاهداف التي أسعى إليها من خلال قضية المحاجر هي كسر حاجر الصمت في الولاية خاصة إذا تحقق كل ما أصبوا إليه وتحول الملف كل مكتب النائب العام وعندها تبدأ الرؤوس الكبيرة بالتساقط، هذا ما اتمناه.

  2. تحية خاصة اخي لقد اصبحت قضية المحاجر قضيتك وانت تدافع عنها بكل قوتك والله شيء مشرف اتمنى لك التوفيق اتمنى الا تطالك الايادي الوسخة واتمنى ان تفتح الافواه المكممة منذ الولادة
    جولة موفقة اتمنى الا تكون للسياحة فقط وان يلتف حولك الاخرون رغم ان الاعلام الفيالاري بدا يخطو خطواته الاولى بسلام وهذا شيء يسعدنا جميعا تمنياتي بالتوفيق.

  3. أخي الكريم عبدالرحمن حسب معرفتي وطبقا للعرف المعمول به
    فإن الإخوة المراسلين سيتم دعوتهم من قبل السلطات
    المحلية لتغطية مراسيم الإحتفال بذكرى يوم المجاهد
    المصادف ليوم 20 أوت ، فما عليك أخي الكريم إلا التأكد
    وتعديل موعد هذه الجولة ، كما أجزم لك أن الإخوة المراسلين
    لن يخيبوا الظن وسيلبوا دعوتك بكل روح وطنية.
    المعذرة

  4. أرجوا من الإخوة المراسلين الصحفيين عن ولاية تيسمسيلت ان يستجبوا لهذه الدعوة من أجل إيصال الحقيقة ولا شيء غير الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق