رياضة

الحمراوة بالسرعة السادسة لتأكيد جدارتها

بفوزه على مستضيفه نادي تمزلايت يكون فريق مولودية اولاد بسام قد وضع قدما في القسم الجهوي الثاني و بخطوة عملاقة جدا.

أما عن مجريات اللقاء فقد دخل الفريقان و كلهما عزم على افتكاك النقاط الثلاث فالمولودية كانت ضيفا ثقيلا و هذا ما تجلى أثناء لقاء الفريق المستضيف الذي كان سدا منيعا يصد هجوم الحمراوة خاصة في الشوط الأول.  و رغم ان لاعبي المولودية تفننوا في اضاعة الفرص و السيطرة على مجريات المقابلة إلا أنها لم تكلل بأهداف و هذا ما اثر سلبا عليهم فبدا القلق و النرفزة على اللاعبين مما جعل الشيخ عليلو يتدخل في عدة مرات لتهدئة اللاعبين و انتهت المرحلة الاولى مثل ما بدأت عليه.

و في الشوط الثاني و بعد النصائح التي قدمها المدرب عليلو لأشباله فتحسن أدائهم الجماعي  و بسهولة تمكنوا من الوصول إلى مرمى المنافس، فبعد مرور 60د تمكن متوسط الميدان علي بلعيد من تسجيل الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء و بعد ذلك تحكمت المولوية في زمام المقابلة بحيث و في د 71 أضاف م مرسلي الهدف الثاني بعد مراوغة الدفاع  و الحارس كذلك و في د 82 سجل البديل س مرسلي الهدف الثالث بعد عمل جماعي ليجد نفسه وجها لوجه مع الحارس ليسكنها في الشباك و بعدها انهار فريق تمزلايت كليا و تأثر نفسيا و بدنيا مما جعل الحمراوة يصولون و يجولون كيفما شاءوا لم تمر سوى دقيقتين ليعود س مرسلي و يضيف هدفه الشخصي الثاني  و الرابع لفريقه و قبل نهاية اللقاء ب8 دقائق سجل المدافع قصار الهدف الخامس بعد ركنية وصلته الكرة فأسكنها في الشباك و في الوقت بدل الضائع اضاف البديل ع بكي الهدف السادس و الأخير لتنتهي بعد ذلك المباراة بكل روح رياضية و بهذا الفوز تضيف المولودية ثلاث نقاط ثمينة في انتظار الباقي فحظ سعيد للمولودية.

البسامي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    إلى عاشق الروك …نقولك حاجة والله لو كان تطلعوا سأكون أول المهنئين اقسم لك ذلك و لكن المعلومات التي لدي ان ……… راه معول يعون فريق حاسي فدول و سترى ذلك حين تذهب إلى الملعب المهم تطلع وحدة من ولاية تيسمسيلت و ليس حاسي فدول وفقكم الله …

  2. الف مبروك عليكم يالبساميين تستاهلو الفوز وربي يحفضكم من العين لعقوبة للمباراة الجاية انشاء الله

  3. البطولة مزال ماكملتش ونهنوكم ونقولو تحيا روك خميستي وسقط فدول المهم تطلع وحدة من الولاية مشي من هب ودب وفي الرابطة نتاعنا كاين كواليس والله مايخدمو نيشان.

  4. والله الف الف مبروك لقد اثلجتم صدورنا يالحمراوة خموس عليكم والله افرحتمونا فالله يدومها فرحة علينا و عليكم ان شاء الله و ان شاء الله الصعود قلتها و مازلت اقولها تملكون فريقا قويا و متماسكا و مدربا شابا محنك و جدير بالثقة و يستحق العلامة الكاملة برافو يالبسامية…الف الف الف ميروك..
    اصيل ابن الاصل…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق