رياضة

آخر التحضيرات لإنطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد

علم من مصادر مقربة من رابطة تيسمسيلت لكرة القدم أن موعد انطلاق البطولة الولائية سيكون في 15 أكتوبر القادم  و علم أيضا انه تم استدعاء الحكام لاجتماع خاص تحسبا لانطلاق البطولة التي قيل أنها ستكون مميزة جدا هذا العام خاصة بعد انتعاش أرصدة معظم الفرق و النوادي الرياضية المشاركة فيها بمبالغ مالية معتبرة إضافة  إلى دعم البلديات لبعض الفرق كفريق عمرونة و أولاد بسام و فريقي "الروك" و "الأناربيكا" بخميستي و للإشارة فلقد قرر أخيرا مسيّرو فريق شباب حاسي فدول الاستمرار في المنافسة ضمن رابطة تيسمسيلت هذا الموسم وهذا ما لقي استحسان رابطة تيسمسيلت في انتظار انضمام فريق اليوسفية و فرق أخرى.

ر.م

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكرا سيدي كاتب المقال على التوضيح و أنا لم أقصد الاهانة او الشك و لكن هناك من لا يريد الخير للفريق فيصدق ما كتبت و أعتذر لك و لكل اخواني القراء و أشكر بوابة الونشريس التي هي حقا منارة التيسمسيلتيين …..موفقين ان شاء الله
    مع تحياتنا الرياضية و شكرا جزيلا.

  2. السلام عليكم ….حقيقة فريق اولاد بسام لم يتلقى اي دعم لحد كتابة هدا المقال وللعلم فان ملف فريق حاسي فدول رفض بعد استشارة روراوة شخصيا من قبل رابطة تيسمسيلت لكرة القدم في الاجتماع الاخير الدي عقد في العاصمة واما عن الفرق الجديدة فهي فريق تازة وفريق اليوسفية ولكن فريق اليوسفية لم يقدم اوراق اعتماده لحد الساعة واما عن الارصدة المالية فالفرق التي تاكد ضخ الاموال فيها هي فريق عمرونة وفريقي خميستي الروك وار ان بيكا وفريق بوقايد وفريق العيون ومتيجة وسلمانة 35 مليون سنتيم من مديرية الشباب والرياضة و15 مليون من البلدية لبعض الفرق مثل فريقي خميستي ……..واعتدر لرئيس فريق اولاد بسام وتقبل تحياتي وموفق في مشوارك ان شاء الله وللعلم فلقد تم ترقية بعض الحكام المساعدين من حكم مساعد الى حكم رئيسي مثل الحكم الطاهر طويل من خميستي والحكم بيت يوسف والحكم بلال قابورمن تيسمسيلت الى حكام ساحة.

  3. اطلب من رئيس وداد اولاد بسام يوضح لنا اخبار الفريق ، هذا العام ما شفنا والو ، الصعود حققناه بتظافر الجهود ولازم هذا العام نبينو مكانة اولاد بسام، مع العلم اننا افقر فريق

  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أرجو من كاتب الموضوع ان يتاكد من المعلومات قبل اعلانها فأنا رئيس فريق اولادبسام و لم أتلقى الى يومنا هذا و لا مليم من البلدية التي كتبت انه اعطتنا مبالغ مالية معتبرة و بارك الله فيكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق