رياضة

اتحاد تيسمسيلت يواصل تربعه على عرش البطولة بلا منازع

لا يزال الاتحاد الفيالاري رائدا متسيدا على بطولة القسم الجهوي الأول لرابطة سعيدة و ذلك بعد فوزه السابع على التوالي على حساب الضيف شباب سيدي قادة من ولاية معسكر الذي انتهى بنتيجة واحد صفر ليصل بذلك رصيد الإتحاد إلى 21 نقطة بدون انهزام أو تعادل.

الاتحاد المحلي وضع نصب عينيه هدف الصعود هذا الموسم و هو عازم كل العزم على تحقيق ما يريده و ذلك ما تجلى حين استقبل أمس على ملعب الشهيد دريزي بتيسمسيلت فريق شباب سيدي قادة حيث أضاع المحليون الكثير من الفرص  فارتبكوا كثيرا و تنرفزوا الأمر  الذي أكسب الزوار ثقة بالنفس لكن خبرة مايسترو الإتحاد "مانيس" لعبت دورا كبيرا في صنع الفارق في المرحلة الأولى و ذلك في الدقيقة 35 حين فتح فتحة جميلة و مركزة ناحية المخضرم "شواف سيد علي" المدعو (كماتشو) الذي بدوره وضعها في الشباك بكل قوة و بطريقة رائعة صفق لها الجمهور كثيرا، و على إثر الهدف عاد اللعب الجميل و المنسق من جانب الاتحاد عكس الزوار الذي استقروا في منطقتهم في محاولة منهم لاستدراج و مخادعة المنافس لكن بدون جدوى و في الدقيقة 40 أضاع هداف الفريق " حمودة " فرصة محققة لتعميق الفارق ثم نفس اللاعب يكرر المحاولة في الوقت البدل الضائع لكن بدون أهداف ليعلن الحكم السيد عبسي بمساعدة السيدين شعيب و صايب عن نهاية الشوط الأول بتقدم المحليين ب 0/1 .

المرحلة الثانية كان نسخة مطابقة  للشوط الأول إلا إذا استثنينا استفاقة الزوار و إحراجهم للاتحاد لأكثر من مرة لكن بدون خطورة تذكر و أضاع المحليون فرص عديدة لتأكيد التفوق في الدقائق  63 ، 70 ، 80  و في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة في روح رياضية عالية بفوز سابع للاتحاد.

النتيجة هذه تبقي اتحاد تيسمسيلت رائدا للبطولة بدون منازع على بعد 4 نقاط من المطارد المباشر فريق فوز الدحموني من ولاية تيارت .

صقر الونشريس- تيسمسيلت-

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اتحاد تيسمسيلت يبعد عن ملاحقه المباشر فوز الدحموني بـ 4 نقاط و ليس 2 كما ذكرت فيه الموضوع فمعذرة عن هذا الخطأ الغير متعمد و نرجو التفهم… مع تحياتنا الرياضية….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق