رياضة

إتحاد تيسمسيلت يفوز على الجار اتحاد مهدية بالاداء و النتيجة

فاز اتحاد تيسمسيلت اليوم على ضيفه اتحاد مهدية بعد أن لقنه درسا قاسيا في كرة القدم و هزمه بثلاثية كاملة مقابل واحد. "الذئاب"  كما يحلو للأنصار تسميتهم أضافوا ثلاثة نقاط ثمينة إلى رصيدهم و يأتي هذا لفوز بعد الانهزام المفاجئ  الأسبوع الماضي بتيارت أمام المستضيف شباب بوهني 1/2 بعد أن كان متقدما في الشوط الأول بهدف لصفر.

مباراة اليوم التي كانت ضمن الجولة 27 من بطولة القسم الجهوي الأول التي كان لزاما على الاتحاد الفوز بها مهما كان الثمن حتى يبقي الفارق لما عليه الآن أي 5 نقاط و هي ليست بكبيرة خاصة إذا ما علمنا أن الاتحاد قد قام بالإعفاء و مازال المتصدر وفاق الدحموني لم يقم بذلك و حسابيا إذا فاز الاتحاد بجميع مبارياته فسيبقى الفارق نقطتين فقط و هي قليلة جدا رغم أن الذئاب عانوا كثيرا مؤخرا من العنف الزائد إلا أنهم برهنوا أنهم فريق كبير و الدليل هو الفوز الثقيل المحقق اليوم أمام فريق ضعيف جدا و للعلم أن لاعبي الاتحاد أضاعوا الكثير من الفرص لكن الأهم في هو تحقيق الفوز و ضمان النقاط  للثلاث لهذه المبارايات.. في الأخير نتمنى الوفيق للممثل الوحيد للولاية في هذا القسم .

صقر الونشريس – تيسمسيلت –

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اطاكى مدرب سيدي سلمان
    لايعرف ماهي الكرة ونحن كلاعبين من سيدي عابد نعرف المدرب اطاكي جيدا

  2. انالاعب اتحاد تيسمسيلت للاصاغر على حسب رأيي ان ينضم الينا يوسف مشاهر الساكن في سيدي سلمان لأنه لعب معنا في احد الايام وهو يمتاز بقدرات عالية وكما قلت سابقا سنه لايتجاوز 15 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق