رياضة

بن دلة مجادي مدافع وفاق عرابة: “حققت رغبتي في الرجوع ونعد أنصارنا بموسم كبير“

 فور توقيع المدافع بن دلة مجادي لعقده الجديد مع فريق السابق ترجي مستغانم كان لنا الحوار الآتي مع اللاعب الذي عبّر عن سعادته بالرجوع إلى فريقه السابق ضاربا موعدا للأنصار بتأدية موسم كبير رفقة الترجي في الرابطة الثاني هوة بعد سقوط الترجي من القسم الثاني ممتاز.

أولا مبروك عليك إمضاء في الترجي..

الله يبارك فيك شكرا لك ولجريدتكم التي كانت أول من حصل على خبر انتقالي ترجي مستغانم .

ما هو إحساس بن دلة مجادي بعد التوقيع ؟

أنا جد سعيد بعد توقيعي لعقد جديد مع ترجي مستغانم وحققت بذلك رغبتي في الرجوع إلى فريق السابق بعد تفجير كل امكنايات مع ترجي تلقيت عدة عروض من بينه شبيبة بجاية التي انتقلت أليه ولعبت مع فريق في عهد المدرب ميشال وبعدها انتقلت إلى فريق شبيبة الساورة التي كانت تجربة فاشل تعرضت إلى إصابة حرمتني من لعب وقبل أن أحط الرحل إلى فريق وفاق عرابة وهدا الموسم عدت إلى فريق السابق ترجي مستغانم وحقيقة كل شيء يشجّع على الرجوع.

و ما هي الأسباب التي جعلتك تعود إلى الترجي ؟

وجدت راحتي في ترجي مستغانم عندما كانت احمل ألوان الفريق في السابق مادام كل شيء متوفر لأي لاعب أن يكون في المستوى ، زيادة أن عرض الترجي كان جيّدا و قيموني كما يجب ومنه فضلت الرجوع وإمضاء بكل ثقة و قناعة.

و ماذا تقول للجمهور؟

أعدهم بتأدية دوري كما يجب كما أعدهم بأن الفريق سيكون في المستوى العام المقبل و سنؤدي موسما رائعا لأن برنامج وطموح النادي كبير وهو العودة الى القسم الثاني ممتاز وعلى أنصار الفريق الوقوف إلى جانبنا.

حاوره: مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق