المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدور ال32 لكأس الجمهورية : قمتان واعدتان في سعيدة و الشلف


الزويتني
2010-12-30, 01:09 PM
تشكل لقاءات مولودية سعيدة-إتحاد العاصمة وأولمبي الشلف-وداد تلمسان قمتا الدور ال32 لكأس الجزائر لكرة القدم المقررة يومي الجمعة و السبت، فيما يستهل وفاق سطيف حملة الدفاع عن تاجه يوم الاربعاء عندما يواجه شباب مرين.
وتبدأ مولودية سعيدة التي هي بصدد تحقيق مشوار رائع في البطولة، المنافسة الأكثر شعبية أمام إتحاد العاصمة الذي وصل الى نهائي المنافسة 16 مرة. وسيستفيد السعيديون من عاملي الملعب والجمهور، وسيدخلون في ثوب المرشح للفوز أمام العاصميين الذين يمرون بفترة صعبة في بطولة الرابطة المحترفة الأولى اذ ان اخر انهزام لهم كان في الجولة السابقة بتيزي وزو أمام الشبيبة المحلية (1-0) وأي انهزام اخر، سيترك لا محالة اثاره السلبية عليهم بسعيدة.
لقاء القمة الآخر ضمن الدور ال32 لنهائي كأس الجزائر، هو داربي الغرب الذي سيجمع أولمبي الشلف ووداد تلمسان. مباراة تبدو للوهلة الاولى مفتوحة فالشلفيون الذين يحتلون صدارة ترتيب البطولة، يطمحون الى مواصلة المزيد من الانتصارات، ومن جهته يسعى وداد تلمسان هو الاخر الى الذهاب بعيدا في كأس الجزائر التي تعد أحد اهداف فريق مدينة الزيانيين. وقد لايستع ملعب الشلف الذي من المنتظر يكتظ عن اخره لهذا الموعد الكروي الذي سيجمع فريقين يعرفان بعضهما البعض.
وسيقابل شباب قسنطينة الذي سبق له وأن نشط ضمن بطولة القسم الاول و المتصدر حاليا الرابطة الثانية، مولودية وهران في مباراة كلاسيكية، تعد بالكثير بين فريقين عريقتين. وسيكون رواد ملعب الشهيد حملاوي على موعد مع مبارة ساخنة والتي تبقى متوازنة و مفتوحة على كل الاحتمالات .
في حالة تأهل مولودية وهران، فستواجه في لقاء الدور ال 16 جارتها الجمعية المحلية التي ستتقابل مع شباب عين الترك في داربي مدينة الباهية. المقابلة الوحيدة بين فريقين ينشطان في الرابطة الثانية، ستجمع إتحاد بلعباس وأولمبي المدية، لقاء يفوح برائحة الثأر بعد الهزيمة التي تلقاها اتحاد بلعباس بالمدية (1-0) لحساب الجولة الثانية . ويلعب شباب باتنة منشط الدور النهائي للطبعة الاخيرة من كأس الجمهورية أمام نادي الشريعة المتواضع بملعب تبسة. المواجهات الاخرى للدور ال 32 ستجمع فرق من مختلف الاقتسام وستكون نوعا ما متوازنة مع عدم استبعاد عامل المفاجأة الذي كثيرا ما يحدد المتأهلين للأدوار القادمة.

molierebbn
2010-12-30, 10:38 PM
vive A.S.O
تحيا الجوارح
تحيا الشلفاوة
ان شاء الله الفوز للجوارح
قولوووووووووووووووووووووووووووووو أميــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا

همس الليل
2011-01-01, 01:24 PM
ألف مبرووووك لمولودية سعيدة