منتديات بوابة الونشريس - المحادثة بين فداء و أحمد7



الملاحظات

المحادثة بين فداء و أحمد7
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 57
  1. أحمد7
    2009-04-23 07:52 PM
    أحمد7
    فععلا أنك شاعررة بأتم العنى لانك تستلهمين وجدانك وتوظفيهعلى شكل كلمات أستمري
    واعلمي أن من أخطائنا أو من جراحنا نتعلم
    أختاه أناديكي بأن لا تتشاءمي
    وإرضاء الناس غاية لا تدرك
    ومن حياتنا نتعلم
    ويقول المثل عندنا اللي رماك ببصلة أرميه بقشورها
  2. أحمد7
    2009-04-23 02:32 PM
    أحمد7
  3. فداء
    2009-04-22 09:07 PM
    فداء
    تسلم أخي على كل شيئ ؟ ليتني أستطيع أن أقدم أكثر من كلمة شكرااااااااااا
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .................................................. ...
  4. فداء
    2009-04-22 08:57 PM
    فداء
    لا تستغرب إذا علموك الكراهية بعد الحب .
    والقسوة بعد الحنان
    والغدر بعد الوفاء
    واكتشفت أن المعلم هو أقرب الناس إليك
    لا تستغرب .......................

    آمل أن تنال إعجابك مني إليك كلمات حقيقة رائععععععة ............


  5. فداء
    2009-04-22 08:54 PM
    فداء
    المعذرة .......... قطع الإتصال بسبب ...............
    إليك هذه الكلمات الرائعة أعجبتني :
    لا تمنح قلبك لمن لايقدر قربك
    فلا تستغرب
    اذا بحثت عن قلبك ولم تجده
    وبحثت عن مشاعرك ولم تجدها
    وبحثت عن أخلامك فلم تجدها
    واكتشقت أن السارق هو أقرب الناس إليك
    ******************************
    لا تستغرب
    إذا ماتت أحاسيسك أمام عينيك
    وماتت أمانيك أمام عينيك
    ولفظت حياتك أنفاسها أمام عينيك
    ********************
    إذا تحدثوا بالسوء عنك
    ورموك بما ليس فيك من الصغائر والكبائر واتهموك بإرتكاب الجرائم
    واكتشفت أن الظالم أقرب انسان إليك
    لا تسغرب
  6. أحمد7
    2009-04-22 08:10 PM
    أحمد7
    بك ومنك ومن كل الإخوة نفد ونستفيد
  7. أحمد7
    2009-04-22 08:06 PM
    أحمد7
    لماذا كل هذا التشاءم ياأختاه
  8. فداء
    2009-04-22 08:04 PM
    فداء
    وفيك كل البركة .....................
    والله لدي مواضيع قيمة كنت أريد أن افيد الجميع منها خاصة في مجال التربية والتعليم لكن للأسف لن تسمح لي فرصة فعل ذلك ...
  9. أحمد7
    2009-04-22 08:03 PM
    أحمد7
    الموضوع الذي كتبتيه في منتدى النقاش
  10. أحمد7
    2009-04-22 08:02 PM
    أحمد7
    والله قد أعجبني ( إستشرافات تربوية )
    جزاك الله كل خير


الساعة الآن 10:44 PM.