منتديات بوابة الونشريس - مشاهدة الملف الشخصي: فداء



الملاحظات

فداء is on a distinguished road

فداء

عضو مميز

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 54
  1. hadido
    2009-10-17 10:46 AM
    hadido
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أسعد الله صباحكم بكل خير
    أتمنى قراءة هذا الموضوع
    http://www.ouarsenis.com/vb/showthre...1341#post81341
  2. أميمة
    2009-09-11 06:01 PM
    أميمة
    http://www.ouarsenis.com/vb/showthre...ewpost&t=11021
    نتنى تصوتو على اميمة في هذا الرابط والله مشكورين احبائي مقدما
  3. nassima-نسيمة
    2009-06-06 01:07 AM
    nassima-نسيمة
    ارجوا دعاء للمقبلين على البكالوريا
    و جميع المستويات وان يحقق الله تعالى طموح واهداف الجميع ان شاء الله
  4. أحمد7
    2009-04-23 07:52 PM
    أحمد7
    فععلا أنك شاعررة بأتم العنى لانك تستلهمين وجدانك وتوظفيهعلى شكل كلمات أستمري
    واعلمي أن من أخطائنا أو من جراحنا نتعلم
    أختاه أناديكي بأن لا تتشاءمي
    وإرضاء الناس غاية لا تدرك
    ومن حياتنا نتعلم
    ويقول المثل عندنا اللي رماك ببصلة أرميه بقشورها
  5. أحمد7
  6. header
    2009-04-22 10:23 PM
    header
    أهلا بك فداء نحن دائما في إنتظار عودتك إلى المنتدى بمواضيعك الرائعة أنت و سلالم الأنغام أرجو ان يكون منتدانا للتواصل و الإبداع لا للخلاف منبرا للنقاش الجاد و الهادف لا لشي آخر
    شكرا جزيلا لكم السلام عليكم
  7. أحمد7
    2009-04-22 08:10 PM
    أحمد7
    بك ومنك ومن كل الإخوة نفد ونستفيد
  8. أحمد7
    2009-04-22 08:06 PM
    أحمد7
    لماذا كل هذا التشاءم ياأختاه
  9. أحمد7
    2009-04-22 08:03 PM
    أحمد7
    الموضوع الذي كتبتيه في منتدى النقاش
  10. أحمد7
    2009-04-22 08:02 PM
    أحمد7
    والله قد أعجبني ( إستشرافات تربوية )
    جزاك الله كل خير

معلومات عن العضو

  • معلومات عن فداء
    البلد
    الجزائر
    المدينة
    سطيف

الإحصائيات

عدد المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر تواجـد: 2009-04-22 09:08 PM
  • تاريخ التسجيل: 2009-03-28

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 8 من 8

الاحصائيات البسيطة

تاريخ التسجيل
2009-03-28
عدد المشاركات
152

آخر الزوار



الساعة الآن 08:54 PM.