الفرق بين نسخ windows 10 - منتديات بوابة الونشريس



الملاحظات


اضافة رد

قديم 2015-06-24, 09:38 AM
  #1

nadia
مستشار المنتديات
 الصورة الرمزية nadia
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الموقع: الجزائر
المشاركات: 11,350
معدل تقييم المستوى: 10
nadia will become famous soon enough
الإتصال
افتراضي الفرق بين نسخ windows 10



الفرق بين نسخ windows 10


[Windows 10 Home]
هذا الاصدار سيكون الاصدار الرئيسي لويندوز 10 المتاح على كافة اجهزة الكمبيوتر المكتبي واللابتوب، اذا قمت بشراء جهاز كمبيوتر جديد تابع لمايكروسوفت سيحتوي افتراضيا على الاصدار Windows 10 Home. هذا الاصدار سيتضمن كافة ميزات الويندوز 10، وتحديثه سيكون مجاني انطلاقا من الويندوز 7 والويندوز 8/8.1 على مدى السنة الاولى من تاريخ الاصدار الرسمي لويندوز 10.
[Windows 10 Pro]
سيتضمن هذا الاصدار على بعض الميزات المتقدمة التي لن تكون متاحة في اصدار Windows 10 Home مثل ميزة الاتصال بسطح المكتب عن بعد، ادارة الاجهزة والتطبيقات ،حيث أن هذا الاصدار موجهه لاصحاب الشركات الصغيرة. ولكن اكثر الخواص تميزاً في هذا الاصدارات هو Windows Update for Business والذي يسمح للمحترفين من رواد المعلومات بادارة التحديثات للويندوز بشكل فعال ومميز.
[Windows 10 Mobile]
هذا الاصدار سيكون متاح للهواتف النقالة والحواسيب اللوحية التي تبلغ مقاسات شاشاتها اقل من 8 بوصات. مستخدمي ويندوز فون 8.1 على مدى السنة الاولى من تاريخ الاصدار الرسمي لويندوز 10، سيتاح لهم التحديث الي هذا الاصدار مجاناً.
[Windows 10 Enterprise]
هذا الاصدار موجهه لاصحاب الشركات المتوسطة وكبيرة الحجم ، حيث يحتوي علي خواص اضافية علي اصدار الـ Pro. حيث تحتوي علي خواص كـ Operating System Deployment و Comprehensive Device و App Management، وستكون متاحة للشراء ولمن يمتلكون ترخيص Volume.
[Windows 10 Mobile Enterprise]
هذا الاصدار يعتبر نسخة خاصة من الاصدار Windows 10 Enterprise مطورة للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية الصغيرة. وسيكون ايضاً متاح لاصحاب ترخيص Volume فقط.
[Windows 10 Education]
هذا الاصدار سيكون موجه للطلبة والمعلمين في المدارس، حيث يحتوي علي خواص ومميزات صممت خصيصاً لهم. وهذا الاصدار هو احد الاصدارات الجديدة كلياً من ويندوز.
[Windows 10 IoT Core]
هذا الاصدار سيكون موجه الي انترنت الاشياء، ويضم الاجهزة الصغيرة كـ Raspberry Pi. حيث أن هذا الاصدار للروبوتات والمستشعرات الذكية. كما أن مايكروسوفت ستستهدف استخدامها فيما بعد في اجهزة الصراف الالي ونقاط التجزئة.

توقيع : nadia




قديم 2018-03-20, 10:32 AM
  #2

djatv
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الموقع: الجزئر
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
djatv is on a distinguished road
الإتصال
افتراضي رد: الفرق بين نسخ windows 10

بارك الله فيك



مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الفرق, windows

الفرق بين نسخ windows 10



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 03:46 PM.